-->

3 نصائح للحمية المثالية و انقاص الوزن فيي فترة وجيزة

 3 نصائح للحمية المثالية و انقاص الوزن فيي  فترة وجيزة


 فقدان الوزن

عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن ، فإن أهم شيء يجب أن تضعه في الاعتبار هو توازن الطاقة. في الواقع ، هذه النقطة مهمة للغاية وقد كتب مئات الكتب حول هذا الموضوع. إنه مبدأ التمويل لكل برنامج واحد لفقدان الوزن ، وهو ما يفسر سبب فقد أو زيادة الوزن.

توازن الطاقة هو الفرق بين استهلاك الطاقة وخروجها.


 
3 نصائح للحمية المثالية و انقاص الوزن فيي  فترة وجيزة


في - خارج = الرصيد

3 نصائح للحمية المثالية و انقاص الوزن فيي  فترة وجيزة

 


في الخاص بك هو الطعام الذي تتناوله. يحتوي الطعام على الطاقة (ولهذا تموت إذا كنت تتضور جوعًا لأسابيع). كلما كنت تأكل ، أكبر في الخاص بك.

لتبسيط الأمور ، فإن OUT الخاص بك هو الطاقة التي تنفقها في الأنشطة البدنية (إنها أكثر تعقيدًا من ذلك بقليل ، لكننا سنبقي الأمور بسيطة هنا. تابع القراءة). النشاط البدني لا يعني مجرد ممارسة الرياضة أو التمارين الرياضية. المشي من المنزل إلى العمل ، والتجول في مركز التسوق أو متجر البقالة كل شيء. حتى غسل الأطباق لا ، إلى حد معين. نحن ننفق الطاقة طوال اليوم. في أي وقت كنت لا تجلس أو تكذب ، تنفق أكثر من الحد الأدنى. بالطبع ، كلما كان نشاطك أكثر صعوبة ، زادت الطاقة التي تنفقها.

في نهاية اليوم ، يمكن أن يكون الرصيد إما:

3 نصائح للحمية المثالية و انقاص الوزن فيي  فترة وجيزة

 


1) إيجابي. المزيد من الطاقة من الغذاء أكثر من الأنشطة البدنية. يتم تخزين هذه الطاقة الإضافية من قبل الجسم كدهون لاستخدامها لاحقا. المشكلة هي أنه عندما يظل الرصيد إيجابيا لفترة طويلة من الوقت ، فإنك تخزن المزيد والمزيد من الدهون وتصبح بدينة.

2) سلبي. أخبار جيدة. طاقة أكثر من الأنشطة البدنية أكثر من الطاقة الغذائية. يتم الحصول على الطاقة المفقودة من مخزن الطاقة الخاص بك ، الأنسجة الدهنية. إذا بقي التوازن سالبًا لفترة طويلة من الوقت ، فستفقد بعضًا من هذا النسيج وتصبح أصغر.

3) محايد. بك في يساوي خارج الخاص بك. لا تغيير في الطاقة (الدهون) مخازن ، لا تغيير في وزن الجسم.
SAM-TECH-27
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سيدتي.كوم .

جديد قسم : الحمية و انقاص الوزن

إرسال تعليق