5 خطوات لتحسين الشعر خلال 48 ساعة

5 خطوات لتحسين الشعر


غي مستقيم الشعر ، سيدو التورمالين مستقيم الشعر ، مصححات الشعر اللون ، قص قص الشعر


شعرك هو تاج مجدك. اعتن به وسيشرق كل العالم. لا تحتاج دائمًا إلى علاجات باهظة الثمن ، أو زيارات إلى صالون لتصفيف الشعر بطريقة احترافية. هناك الكثير يمكنك القيام به بنفسك.

5 خطوات لتحسين الشعر خلال 48 ساعة

شعرك هو تاج مجدك. اعتن به وسيشرق كل العالم. لا تحتاج دائمًا إلى علاجات باهظة الثمن ، أو زيارات إلى صالون لتصفيف الشعر بطريقة احترافية.


1. بالنسبة لشعر لامع وصحي 

 فكر أولاً في تناول جسمك. شعرك هو مجرد انعكاس لما أنت بداخله. إن اتباع نظام غذائي جيد ومتوازن وصحي سيؤدي إلى جعل شعرك يلمع أكثر من أي شامبو أو بلسم. واشرب من ثمانية إلى عشرة أكواب من الماء يوميًا أيضًا ؛ الشعر 25٪ ماء ، لذلك لا تدع شعورك بالعطش!

2. قم بتجفيف شعرك بعد الغسيل

 في درجة حرارة الغرفة المحيطة بك بعد استخدام منشفة ماصة لامتصاص الرطوبة الزائدة ، ولكن لا تفرك بقوة. إذا كان ذلك ممكنًا ، لا تستخدم التجفيف بالنفخ أو الحديد المسطح أو مكاوي التجعيد أو البكرات الساخنة. التسخين الاصطناعي سوف يترك شعرك هشًا ومتضرراً في الوقت المناسب. كن طبيعيا كلما استطعت.
5 خطوات لتحسين الشعر خلال 48 ساعة

3. منع تلف الشعر 

لا لزوم لها باستخدام النوع الصحيح من فرشاة الشعر. قم بتمشيط الشعر الرطب فقط بمشط واسع الأسنان ، وتمشيط من طرف إلى آخر ، ولكن تجنب لمسه. يمكن لفصل الشعر الرطب بمشط صلب صلب أن يسبب الكثير من الضرر ، لذلك لا تفعل ذلك!

4. قم بإزالة داء المشعرات 

 أو انقسام الأطراف ، مثل هذا: خذ أقسامًا صغيرة من شعرك وقم بلطفها بعناية في حركة نزولية لطيفة. فإن الانقسام ينتهي عصا. باستخدام مقص حاد ، مقطوع بعناية في القسم الملتوي ، ولكن ليس بشكل صحيح ، لإزالة بشرة التالفة وترك نظرة طبيعية الطبقات. قطع تقريبا نفس المبلغ من كل تطور لموازنة التأثير.

5. يمكن إبطاء تساقط الشعر 

 حتى عكس اتجاهه عن طريق تطبيق بعض النصائح البسيطة ، على الرغم من أنها ربما لن تعالج حالة مرضية. يمكن أن يساعد البيوتين على تجديد بصيلات الشعر: يمزج الموز مع العسل واللبن والحليب قليل الدسم وشربه يوميًا. المكملات الغذائية مثل فيتامين ب 6 والزنك وشجرة بالميتو ستساعد أيضًا ، لكن القضاء على التوتر والحصول على قسط كبير من النوم قد يكون مفيدًا أيضًا.
5 خطوات لتحسين الشعر خلال 48 ساعة

نحن جميعًا مهووسون بشعرنا ، سواء كنا 9 أو 90 ، ذكوريًا أو أنثى. اعتن بنفسك أولاً وقبل كل شيء وسوف يعكس شعرك تلك الرعاية والاهتمام. تكمن قوة الكتاب المقدس سامسون في شعره المتدفق. شعرك يعكس قوتك أيضا.
SAM-TECH-27
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سيدتي.كوم .

جديد قسم : لجمالك سيدتي

إرسال تعليق