-->

أضرار القهوة على بشرتك سيدتي


أضرار القهوة على بشرتك سيدتي

إذا كان لديك أي نية للحفاظ على بشرة صحية خالية من التجاعيد 

 فأنت بحاجة إلى إصلاح جسمك من الداخل إلى الخارج. بداية جيدة هي الامتناع عن شرب المشروبات التي تحتوي على الكافيين ، مثل القهوة والصودا. الكافيين ، مادة الإدمان الموجودة في العديد من المشروبات ، ويزيل الرطوبة من جلدك. عندما تكون بشرتك جافة ، تكون أكثر عرضة لتطوير



 الخطوط الدقيقة والتجاعيد. نظرًا لأن الكافيين يعمل أيضًا كمدر للبول ، فإنه يشجع أيضًا على المزيد من التبول المتكرر. هذه التبول تسهم في نضوب الرطوبة داخل بشرتك. على الرغم من أنه يمكنك إعادة ترطيب بشرتك باستخدام المستحضرات المرطبة ، إلا أننا نوصي بمعالجة المشكلة من مصدرها.

يجب على هؤلاء الذين جادين في الحفاظ على بشرة ممتازة شرب الكثير من الماء وعصائر الفاكهة (غير المجهزة) وحليب جوز الهند. سوف تحافظ هذه المشروبات على رطوبة بشرتك ، مما يجعلها أقل عرضة للتجاعيد والخطوط الدقيقة. نظرًا لأن هذه المشروبات تساعد أيضًا في الحفاظ على صحة العديد من الأعضاء ، ستبدو بشرتك أفضل من أي وقت مضى. كما يعلم الكثير منا ، تنعكس مشاكلنا الداخلية العديدة على بشرتنا.

نحن نشجع الجميع على البدء في إلقاء مشروبات الكافيين بدلاً من المشروبات الصحية والأقل إشكالية. المشاكل العديدة التي تنجم عن استهلاك الكافيين لا حصر لها ولا تستحق المتاعب. إذا كنت تشعر بالقلق من إلقاء الكافيين في وقت واحد ، فإننا نوصي بالتقليل التدريجي للاستهلاك حتى لم تعد تعتمد. في هذه المرحلة ، يمكنك استبدال مشروبات الكافيين ببدائل أكثر صحة.

حظا سعيدا في رحلتك نحو نمط حياة خالية من الكافيين (والتجاعيد)
SAM-TECH-27
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سيدتي.كوم .

جديد قسم : البشرة

إرسال تعليق