علاج التعرق الزائد للجلد بمضادات التعرق

 
علاج التعرق الزائد للجلد بمضادات التعرق

علاج التعرق الزائد للجلد بمضادات التعرق



إذا كنت تتعرق بشكل مفرط ، فلديك العديد من خيارات العلاج. وهي تشمل استخدام مضادات التعرق ، الرحلان الشاردي ، حقن البوتوكس ، الجراحة وغيرها من الأدوية.

علاج التعرق الزائد في الوجه

إذا كنت تتعرق بشكل مفرط ، فلديك العديد من خيارات العلاج. وهي تشمل استخدام مضادات التعرق ، الرحلان الشاردي ، حقن البوتوكس ، الجراحة وغيرها من الأدوية. من بين مضادات التعرق هذه هي الخطوط الأولى للعلاج لأنها غير موسعة. دعنا نتعلم المزيد حول كيفية استخدام مضادات التعرق للحصول على نتائج جيدة.

مضادات التعرق التي يتم تطبيقها على سطح الجلد تسد غدد العرق ولا تسمح للعرق بالظهور على سطح الجلد. أملاح الألومنيوم هي المكونات الأكثر شيوعا لمضادات التعرق. بالنسبة للمواقع المختلفة ، حل مشكلة التعرق تحت الإبط قد يوصي الطبيب بتركيزات مختلفة من مضادات التعرق. على سبيل المثال لليدين أو للقدمين ، قد ينصح باستخدام مضادات التعرق بنسبة 30٪ من تركيز سداسي كلوريد الألومنيوم بينما بينما تحت الإبطين لديك ، فإن القوة الموصى بها قد تكون نصف ذلك. إذا كان لديك جلد حساس ، يجب عليك التحدث مع طبيبك حول اختيار خلطه لمنع التعرق تحت الابط مضادات التعرق. يعد الألمنيوم الزركونيوم رباعي كلورو هيدروكس الجليسين حاليًا العنصر الأكثر استخدامًا ، لأنه أقل تهيجًا للجلد.

علاج التعرق الزائد للجلد بمضادات التعرق

اسباب تعرق الابط في الشتاء
وقت تطبيق مضادات التعرق مهم للحصول على أفضل النتائج. يقال أنه إذا قمت بتطبيق مضادات التعرق ، فمن الأفضل أن تستخدمها في الليل وليس في الصباح. إذا قمت بتطبيقها في كلتا الحالتين ، فهذا أفضل. ولكن في الصباح والمساء ، يجب عليك اختيار المساء.
علاج التعرق تحت الابط بالاعشاب
من الناحية المثالية ، يجب أن يبقى مضاد التعرق على سطح الجلد لمدة تصل إلى ثماني ساعات. يجب أن يكون الجلد جافًا قبل التقديم. بالنسبة لأولئك منكم الذين يستخدمون بعض الطرق لإزالة شعر الإبط مثل الحلاقة والكريمات المزيلة الشعر ، وما إلى ذلك ، يجب عليك التحدث مع طبيبك حول مقدار الوقت الفاصل بين الوقت المثالي قبل تطبيق مضاد التعرق بعد إزالة الشعر.
النشا تحت الابط
قد يتعين استخدام مضادات التعرق يوميًا لبعض الوقت. بمجرد العثور على انخفاض في العرق ، يمكنك استشارة الطبيب وزيادة الفاصل الزمني بين كل تطبيق. إذا شعرت بالإزعاج من مضادات التعرق ، فيرجى استشارة طبيبك.
التعرق الزائد تحت الابط
علاج التعرق الزائد في الجسم

هذه المقالة هي فقط لأغراض إعلامية. لا تهدف هذه المقالة إلى أن تكون نصيحة طبية وليست بديلاً عن المشورة الطبية المهنية. يرجى استشارة طبيبك عن مخاوفك الطبية. يرجى اتباع أي نصيحة مقدمة في هذه المقالة فقط بعد استشارة الطبيب. المؤلف غير مسؤول عن أي نتيجة أو ضرر ناتج عن المعلومات التي تم الحصول عليها من هذه المقالة.
SAM-TECH-27
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سيدتي.كوم .

جديد قسم : البشرة

إرسال تعليق