أفضل مشاريع تحسين المنزل

قد تتساءل عن مقدار النفقات التي ستستردها عند بيع منزلك. على مدار العشرين عامًا الماضية ، وفي محاولة لمساعدة مالكي المنازل على الإجابة عن هذا السؤال ، أصدرت مجلة إعادة التصميم تقريرًا سنويًا عن "التكلفة مقابل القيمة".


المنزل ، السكن ، تحسين المنزل

تم إصدار تقرير 2007 للتو ، وتشمل النقاط الرئيسية التالية:

• التركيز على الترقيات الخارجية باعتبارها مشاريع "أفضل قيمة" ؛
• أهم التحسينات المنزلية هي: استبدال انحياز راقي باستخدام مواد الأسمنت الليفي ، إضافة سطح الخشب ، واستبدال انحياز الفينيل المتوسط ​​؛
• أفضل مشروع المنزل الداخلية على الصعيد الوطني هو إعادة عرض المطبخ طفيفة.
بالنسبة لهيوستن تكساس وإقليم جنوب غرب الوسط ، فإن متوسط ​​التكاليف المستردة أعلى بنسبة 6٪ من المتوسط ​​الوطني وتختلف المشروعات ذات القيمة الأفضل قليلاً.

جمعت الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين و Specpan معلومات من ما يقرب من 3000 ردود على استطلاع على شبكة الإنترنت. وجد تقرير هذا العام أنه بسبب انخفاض سوق الإسكان ، فإن النسبة المئوية لتكاليف البناء المستردة أقل في جميع المشاريع مقارنة بعام 2006. وأغلب الأسباب وراء انخفاض العام الماضي هي معدلات أبطأ في ارتفاع أسعار المنازل بسبب ضعف العقارات. السوق في معظم أنحاء البلاد وارتفاع تكاليف إعادة عرض.

ومع ذلك ، فإن إعادة عرض لا يزال استثمارا جيدا جدا. من المتوقع أن يعود أكثر من 60٪ من المشروعات التي تم تنفيذها في عام 2007 ما بين 65٪ و 80٪ عند إعادة بيع المنزل. هذا يعني أن التكلفة الحقيقية ليست سوى 20 سنتًا إلى 35 سنتًا على الدولار بالنسبة لمعظم التحسينات المنزلية.

على المستوى الوطني ، تشمل المشروعات التي تقع في أسفل سلم "القيمة" إعادة عرض المكاتب المنزلية وإضافة غرفة مشمسة متوسطة المدى وتثبيت مولد احتياطي وإضافات المرآب.
المنزل ، السكن ، تحسين المنزل

موقع المعالين


كما قد تتوقع ، يختلف المبلغ الذي تسترده في عملية البيع وفقًا لموقعك. في حين أن النسبة المئوية للتكاليف التي يتم إرجاعها في مدن وسط المحيط الأطلسي ونيو إنجلند ثابتة إلى حد ما من سنة إلى أخرى ، في كاليفورنيا وأوريجون وواشنطن ، فإن تكاليف إعادة التشكيل المستعادة عند إعادة البيع تزيد بنسبة 10٪ عن المعدل الوطني.

ومما يثير الاهتمام أيضًا أن المدن الواقعة في الجنوب الشرقي والجنوب الغربي التي تشهد طفرة بناء تقل فعليًا عن المعدل الوطني عندما يتعلق الأمر باسترداد تكاليف تحسين المنزل. أحد التفسيرات لهذا الاتجاه هو حقيقة أنه نظرًا لأن هذه المناطق بها الكثير من المنازل الجديدة التي لا تزال قائمة في السوق وانخفاض الأسعار ، فإن المشترين يديرون ظهورهم حتى على المنازل القديمة الأكثر جاذبية والتي تم تجديدها.

المنزل ، السكن ، تحسين المنزل

 

هيوستن تكساس التجديدات


وفقًا للدراسة ، اختلف هيوستن تكساس ومنطقة غرب جنوب وسط الولايات المتحدة قليلاً عن المتوسطات الوطنية.

تشمل أهم مشاريع التجديد (و "التكلفة المستردة" المتوقعة في البيع):

• استبدال انحياز الألياف الأسمنتية (93 ٪)
• إعادة عرض الحمام (91 ٪)
• إعادة عرض المطبخ الصغير (88٪)
• إعادة عرض الطابق السفلي (87 ٪)
• إضافة سطح الخشب (86 ٪)
المنزل ، السكن ، تحسين المنزل

تشمل مشاريع التجديد الأقل قيمة (و "التكلفة المستردة" المتوقعة في البيع):

• إضافة Sunroom (59 ٪)
• إعادة عرض المكاتب المنزلية (64 ٪)
• تركيب مولد طاقة احتياطي (68٪)
• استبدال السقف (69 ٪)
• إضافة المرآب (71 ٪)

مع استمرار التقلبات في سوق الإسكان في الولايات المتحدة وتأثيرها على مشتري المنازل والبائعين في جميع أنحاء البلاد ، من المهم أن تظل على اطلاع دائم بالعوامل التي تؤثر على قيمة منزلك. تمامًا مثل الاستثمار في الأسهم وصناديق الاستثمار المشتركة ، يجب أن يبدأ قرارك بإعادة عرض منزلك بالتقييم المدروس لظروفك الحالية وأهدافك المستقبلية.

SAM-TECH-27
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سيدتي.كوم .

جديد قسم : افكار منزلية

إرسال تعليق