العناية بالجمال -ضد العرق؟

 لعرق هو الدفاع الطبيعي للجسم للحفاظ على درجة حرارة الجسم. يحتوي العرق عادة على ماء ، وكميات قليلة جدًا من الملح واليوريا والسكر والأمونيا.


العناية بالجمال -ضد العرق؟

الكلمات الدالة:
العناية بالجمال -ضد العرق؟
العرق هو الدفاع الطبيعي للجسم للحفاظ على درجة حرارة الجسم. يحتوي العرق عادة على ماء ، وكميات قليلة جدًا من الملح واليوريا والسكر والأمونيا. عن طريق التعرق ، يبرد الجسم الحرارة التي قد تتولد بسبب درجة الحرارة الخارجية والعمل البدني والضغط النفسي. بعض الأمراض يمكن أن تسبب أيضا التعرق. لذلك يجب عليك استشارة الطبيب.

تعرق وتحت 

- قد يعاني بعضنا من التعرق الزائد (التعرق الزائد) أو التعرق الشديد أو عدم التعرق (التعرق). قد يكون التعرق المنخفض للغاية مهددًا للحياة ، بينما قد يكون التعرق الزائد في بعض الأحيان بسبب بعض مشاكل الجسم الحادة.

أنواع العرق

 - لجسمنا نوعان من الغدد العرقية - غدد العرق والغدد العرقية المفرزة. يتم توزيع الغدد المفرزة في جميع أنحاء الجسم. تقع الغدد العرقية المفرزة على فروة الرأس والإبطين ومنطقة الأعضاء التناسلية. هذه الغدد لا تنتج الكثير من السوائل. العرق عديم الرائحة بشكل عام. في معظم الأحيان ، هو التفكك البكتيري للعرق من كلا النوعين الذي ينتج رائحة.

لتجنب الرائحة بسبب العرق

العناية بالجمال -ضد العرق؟
 فإن أفضل طريقة هي الحفاظ على جفاف الجلد. النظافة الجيدة لن تسمح للبكتيريا بالتطور والتكاثر. يعد تغيير الملابس بعد التعرق طريقة أخرى ، لأن الملابس تحمل العرق ويمكن أن تسبب الرائحة. إذا كنت تعاني من العرق الزائد أو تتعرّض للقلق بسبب العرق ، فيرجى استشارة طبيبك الذي قد يقترح طرقًا مختلفة قد تشمل استخدام مضادات التعرق وحقن البوتوكس ورحلان الشرايين وجراحة الحالات النادرة.

العرق ليس مشكلة كبيرة لمعظمنا

 إنها الرائحة التي هي أكبر مصدر إزعاج. حافظ على نظافة جسمك في جميع الأوقات واحرص على العناية الأساسية وستجد أن معظم المشكلات تختفي. مزيلات الروائح لا تقلل العرق بل تخفي الرائحة فقط. لا تكمن الحاجة في القناع بل في وقف التفكك البكتيري للعرق وإذا كان العرق مفرطًا ، فعليك استشارة الطبيب والحصول على العلاج.

هذه المقالة هي فقط لأغراض إعلامية. ليس المقصود من هذه المقالة أن تكون نصيحة طبية وليست بديلاً عن المشورة الطبية المهنية. يرجى استشارة طبيبك عن مخاوفك الطبية. يرجى اتباع أي نصيحة مقدمة في هذه المقالة فقط بعد استشارة طبيبك. المؤلف غير مسؤول عن أي نتيجة أو ضرر ناتج عن المعلومات التي تم الحصول عليها من هذه المقالة.
SAM-TECH-27
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سيدتي.كوم .

جديد قسم : لجمالك سيدتي

إرسال تعليق