-->

فوائد إزالة الشعر بالليزر؟


:
أصبحت إزالة الشعر بالليزر بسرعة واحدة من أكثر تقنيات إزالة الشعر شعبية لكل من الرجال والنساء. تعرف على المزيد حول السبب في أنه قد يكون مناسبًا لك.
إزالة الشعر بالليزر ، إزالة الشعر بالليزر واشنطن واشنطن ، إزالة الشعر بالليزر واشنطن العاصمة


فوائد إزالة الشعر بالليزر؟


منذ ما يقرب من 10 سنوات ، تم استخدام الليزر الطبي لأشياء مثل إزالة الوشم ، وإزالة ندبات حب الشباب وغيرها من الشوائب ، وإزالة البقع الداكنة على الجلد. الآن يزداد اعتمادهم من قبل إدارة الأغذية والعقاقير و
تستخدم لأشياء مثل إزالة التجاعيد وتبييض الأسنان وإزالة الشعر.

هل هو دائم حقا؟ يصف العديد من مزودي إزالة الشعر بالليزر عملياتهم بأنها "غير مؤلمة" أو "دائمة". "تقول إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) أنه يجب أن يكون هناك دليل كاف لدعم هذه الادعاءات وأنها في الواقع تعطي بعض الشركات المصنعة
تفويض بذكر "إزالة الشعر بشكل دائم" ، ولكن ليس "إزالة الشعر". كن حذرًا إذا اخترت مزودًا يقول إن عمليته دائمة وغير مؤلمة. إذا كان لديك الشركة المُصنّعة ورقم الطراز الخاص بالليزر ، فيمكنك الاتصال مباشرة بـ FDA أو كتابتها لمعرفة ما إذا كان لديهم موافقة للاستخدام الطبي.

ومع ذلك ، يمكن أن تكون إزالة الشعر بالليزر خيارًا رائعًا لأي شخص يريد إزالة الشعر غير المرغوب فيه من أي مكان على أجسامهم. إنه يعمل لكل من الرجال والنساء ، ويكون أكثر فعالية إذا كان الشعر أغمق بشكل ملحوظ من الجلد.

فوائد إزالة الشعر بالليزر؟

كيف يعمل؟

 عندما يمر ضوء الليزر عبر الجلد ، يتم تحويله إلى حرارة ويتم امتصاصه بواسطة صبغة الميلانين في بصيلات الشعر ، مما يؤدي إلى تعطيل الجريب بشكل فعال وبالتالي منع المزيد من النمو. نجحت بعض التجارب السريرية في منع إعادة نمو الشعر لمدة تصل إلى عامين ، مما يجعل إزالة الشعر بالليزر إحدى أطول طرق إزالة الشعر تدومًا.

هناك العديد من مزايا إزالة الشعر بالليزر على الأشكال الأخرى لإزالة الشعر مثل الشمع ، والسكر ، والكريمات المزيلة ، والتلويح ، وما إلى ذلك. بالنسبة لأحدهم ، فإن هذا الإجراء غير جراحي ولا يحتاج إلى كريمات أو إبر. فائدة أخرى هي أن أشعة الضوء يمكن أن تتحرك بسرعة ، وعلاج فعال للمساحات الكبيرة في فترة صغيرة من الوقت. ولا تنس النتائج طويلة المدى.

على الرغم من أن معظم بوالص التأمين لن تغطي إجراءات إزالة الشعر بالليزر ، إلا أنها تدفع مقابل السعر وكذلك المنهجية. ذكرت الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل التجميلية أن متوسط ​​تكلفة العلاج الواحد يبلغ حوالي 388 دولار. تتطلب العديد من المناطق علاجات متعددة للحصول على أقصى فائدة ، وبالتالي يمكن أن تزيد التكلفة. يجب موازنة ذلك مقابل تكلفة الطرق البديلة للشعر
إزالة التي يجب القيام به على نحو أكثر تواترا.

إذا كنت تعاني من شعر غير مرغوب فيه ، فهذا الشعر مظلم ، وتكون بشرتك أخف بقليل من ظلال شعرك ، يجب أن تنظر إلى طريقة إزالة الشعر هذه التي تدوم طويلاً.
SAM-TECH-27
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سيدتي.كوم .

جديد قسم : لجمالك سيدتي

إرسال تعليق