نصائح الجمال للعروس

لذلك، فإن الزواج لك! إنه لشعور مذهل الانتماء مع شخص تريد الحب والاعتزاز به لبقية حياتك. لكن أكثر من ذلك ، فإن المعرفة بأنك مستعد أخيرًا لاتخاذ الخطوة الأخيرة يمكن أن تكون مثيرة.

كل عروس تريد أن يقبلها العريس "بالطريقة نفسها" ، وهذا يشمل طبيعتها ، مظهرها ، وشخصيتها. يبدو أنك جزء مهم من شخصيتك ولا يمكن تجاهله (ويجب) تجاهله.


نصائح الجمال للعروس


أيام الزفاف كلها تدور حول المظهر الجيد والشعور الجيد. ليس فقط تريد أن تبدو أفضل ما لديك ، ولكنك تريد أيضًا أن يبدو المظهر طبيعيًا قدر الإمكان حتى لو كان ذلك يعني قضاء ساعات أمام المرآة مع 2-3 من خبراء التجميل. يجعل الوجه المبتسم الذي يبدو منعشًا ومتألّقًا وواثقًا ، صورة يصعب نسيانها وحياة طويلة نعتز بها! ويكون ذلك ممكنًا فقط إذا كان المكياج الخاص بيوم الزفاف يبرز أفضل ما فيك ويجعلك تبدو جميلة كما أنت حقًا.

الحصول على الماكياج تم بواسطة أخصائي

نصائح الجمال للعروس


تجعل الممارسة مثالية ولا يمكن تحقيق أفضل ما يمكنك من خلال مكياج الزفاف إلا من خلال الممارسة. سواء أكنت تحصل على مكياجك على يد محترف أو أن تفعل ذلك بنفسك ، فيجب عليك أن تمارس مظهرك ليوم الزفاف لضمان أنه مجامل مثالي لفستانك ومزاجك. عند إجراء ماكياج يوم الزفاف الخاص بك على يد محترف ، تحتاج إلى التأكد من أن فنان الماكياج وتفهم متطلبات كل منكما تمامًا. يجب أن تحل بعض جلسات التدريب هذه المشكلة وتساعدك على تعلم بعض الحيل وطرق تحسين مظهرك أيضًا!


تتمثل ميزة إجراء المكياج بشكل احترافي في أنه لا داعي للقلق بشأن حدوث أي خطأ في اللحظة الأخيرة. علاوة على ذلك ، يعرف فنان الماكياج المحترف أحدث اتجاهات المكياج وأي نوع من المكياج سيبدو أفضل على وجهك. ستضمن جلسة تجريبية عشية حفل الزفاف الخاص بك مع أخصائي المكياج إعداد كلا منكما لمظهر "طبيعي وطبيعي"!


اختيار القيام الماكياج من قبل نفسك



بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يرغبون في العمل مع أخصائي ، فإن عمل ماكياج خاص بك سيتطلب بالتأكيد أيامًا من الممارسة بالإضافة إلى تجريب الألوان وتقنيات المكياج. اقرأ عبر الإنترنت أو التقط كتابًا جيدًا عن الماكياج للعرائس أو مجرد قفزة وتخطي والانتقال إلى مركز الماكياج في المركز التجاري المحلي الخاص بك لالتقاط بعض الحيل والنصائح الخاصة والمنتجات الخاصة التي ستساعدك في تحقيق منتج خالٍ من العيوب حتى نظرة. كلما مارست تمرينًا أكثر ، من المحتمل أن تكون في يومك الكبير.

المكياج لوجه العروس

نصائح الجمال للعروس

لقد تعرفت على من يقوم بعمل مكياجك ، فقد حان الوقت لمعرفة كيفية تحقيق مظهر طبيعي لا تشوبه شائبة ليوم زفافك. أفضل طريقة يمكنك من خلالها تحقيق مظهر لا تشوبه شائبة والكمال هو مزج جميع العناصر المذكورة معًا وتسليط الضوء على جميع الميزات الخاصة بك بطريقة لا تغلب على الآخر. إليك كيفية القيام بذلك:


الوجه:

هل تشوشت عند رؤية خطوط الأساس التي تظهر على وجوه العرائس الأخريات؟ هل تساءلت كيف يمكنك منع هذا من الحدوث لك؟ عظيم ، لأن لدينا الجواب! وجه لا تشوبه شائبة ومكياج مثالي يتطلب أساسًا مطابقًا تمامًا. الشيء المهم الذي يجب تذكره هنا هو أن الأساس الذي تقدمه يجب أن يكون مطابقًا تمامًا أو قريبًا جدًا من لون بشرتك. تحتاج الأساس إلى الاندماج في جلدك بسهولة ، ومنحك سطحًا متساويًا ونظيفًا للعمل عليه. قبل أن تشتري الأساس ، تحقق منه تحت الضوء الطبيعي فقط لأن الأنوار الاصطناعية يمكن أن تخدعك لشراء الأساس الذي لا يتوافق مع لون بشرتك على الإطلاق! الشيء المهم التالي هو اختيار الأساس المصنوع خصيصًا لنوع بشرتك. تتطلب البشرة الجافة أساسًا يعمل أيضًا كمرطب ، بينما تتطلب البشرة الدهنية أساسًا غير لامع خالٍ من الزيوت يلتقط مستوى إفراز الزيت لإبقائك مظهراً منعشًا وخاليًا من اللمعان لفترة أطول.



كعروس ، قد يكون التقاط خافي العيوب فكرة جيدة لأنك على الأرجح لن تغضب كثيرًا عشية حفل زواجك. امزج خافي العيوب الصغير مع كريم الأساس للتأكد من خلطه بسلاسة وبشكل متساوٍ في بشرتك. يعد بودرة الوجه منتجًا رائعًا للتخلص من اللمعان الإضافي ويجب استخدامه بشكل قليل وفقط عند الحاجة. لذلك احتفظ بصندوق المسحوق في متناول اليد ، إن أمكن ، خلال يوم الاحتفال. تذكر أن تستخدمه فقط قبل أن تحصل على صورك.

العيون:


تشمل أفضل الألوان للعينين ألوانًا صامتة ومحايدة تكمل لون لباسك وملحقاتك ولون الشفاه. افتح عينيك واجعلها تبدو أكبر باستخدام ظلال عيون بيضاء أو فاتحة اللون على الحواف الداخلية. لا تستخدم الكثير من اللمعان ، على الرغم من أن وميض الضوء على عظام الخد يمكن أن يعزز مظهرك. اكمل ماكياج العين مع مجموعة من بطانة العين المقاومة للماء والمسكرة المقاومة للماء. يمكنك أيضًا استخدام الرموش الصناعية إذا كنت تريد ذلك.

الشفاه:

نصائح الجمال للعروس



لون الشفاه يشكل جزءًا مهمًا من مظهر العروس. استخدم غطاء أحمر شفاه أكثر إشراقًا قليلاً من اللون الذي ترتديه عادةً بحيث يظهر بشكل جميل في صورك. تدرب على ارتداء أحمر الشفاه قبل قليل من يوم الزفاف لتستريح. لمسة من اللمعان وتجعل شفاهك تبدو أكثر اكتمالا وتعزز لون أحمر الشفاه. الحفاظ على أحمر الشفاه الخاص بك لفترة أطول عن طريق تطبيق بطانة الشفاه مطابقة في جميع أنحاء شفتيك فقط قبل تطبيق لون الشفاه.


أخيرًا

اجعلي شعرك يتم قبل أن تحصلين على الماكياج ، حيث سيساعدك ذلك على وضع الماكياج بشكل أفضل وتجعلك تبدو مليون دولار في واحدة من أفضل أيام حياتك !!


SAM-TECH-27
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سيدتي.كوم .

جديد قسم : تاريخ مستحضرات التجميل

إرسال تعليق