كيفية الحفاظ على صحة البشرة

كيفية الحفاظ على صحة البشرة الآسيوية وحمايتها من البقع الداكنة. بالتعلم من تجربتي الخاصة في علاج البشرة الآسيوية ، طورت وعيًا قويًا بالفوائد الصحية طويلة الأجل التي يمكن تحقيقها من خلال الحفاظ على نظام جمال ثابت. لقد جمعت معلومات حول أحدث الرعاية والعلاجات المتاحة.

الكلمات الدالة:

المضادة للشيخوخة ، علاج مضاد للشيخوخة ، مضادات الأكسدة ، عيوب ، تبدو أصغر سناً ، بقع داكنة ، دوائر داكنة ، eBOOK ، جلد آسيوي ، تجميل الوجه ، مرطب ، SPF ، حمض الكوجيك ، لايبوزومات ، واقي من الشمس ، تبييض البشرة

كيفية الحفاظ على صحة البشرة

هيئة المادة:

يمكن أن تعاني البشرة الآسيوية من مشاكل محددة لا يمكن معالجتها باستخدام مرطبات صناعة مستحضرات التجميل العادية ومنتجات الوجه. الجلد الآسيوي أكثر سمكا من الجلد الأبيض ويمكن أن يكون جلديا في المظهر. هذا يعني أنه يحتاج إلى كريمات أكثر ثراءً وأعمق اختراقًا. يجب أن يحتوي المرطب المثالي للبشرة الآسيوية على عامل حماية من أشعة الشمس (SPF) لمنع المزيد من تغميق لون البشرة ، ومضادات الأكسدة للحماية من الجذور الحرة الضارة والتلوث.
كيفية الحفاظ على صحة البشرة


تريد النساء الآسيويات الأصغر سناً على وجه الخصوص أن يبدوا بشرتهم أفتح وخالية من الشوائب بلهجة البشرة. في هذا البحث عن بشرة عاجية ، استخدمت العديد من النساء الآسيويات التقشير الجلد الضار ، أو تناولت أقراص باهظة الثمن تدعي أنها تعمل من الداخل ، لتفتيح البشرة. لسوء الحظ ، تحتوي العديد من هذه المنتجات على مكونات قاسية ، ويمكن أن تنتج بقعًا خفيفة ومظلمة غير متساوية على الوجه والجسم. لا أريد أن يخاطر الجيل التالي بإيذاء بشرتهم بهذه الطريقة ، وقد قمت بالبحث في أكثر أنواع التفتيت المتوفرة أمانًا. حمض كوجيك هو العنصر النشط في أحدث تفتيح آمن للبشرة. يساعد على تفتيح لون البشرة عن طريق تثبيط إنتاج الميلانين الذي يسبب تغميق الجلد والبقع العمرية. يستغرق الجلد ما بين 4-8 أسابيع لتجديد طبقاته ، لذلك خلال تلك الفترة تأتي خلايا الجلد الجديدة الأخف وزنا سيبدو بشرتها أكثر نضارة وإشراقا.

تشكل البقع الداكنة حول العينين مشكلة لكثير من النساء الآسيويات ، وغالبًا ما تظهر عبر الجبهة والخدين. هذا عادة ما يكون نتيجة للحمل أو التغيرات الهرمونية في سن اليأس. قد تكون هذه العيوب قبيحة ، وتود العديد من النساء التخلص منها دون استخدام مواد كيميائية ضارة أو الخضوع لجراحة تجميلية. الجلد حول العينين أدق بكثير من بقية الوجه ، ولا يمكن أن يمتص كريم الوجه الطبيعي. إذا قارنا سماكة الجلد في الأجزاء المختلفة من الجسم بالورق ، فستكون منطقة العين الحساسة مثل ورق المناديل والوجه مثل ورق الكتابة والرقبة مثل ورق التغليف. يحتاج كريم علاج البشرة لهذه المنطقة الحساسة إلى الاتساق الصحيح للاستيعاب حول العينين ، وإلا فإن الانتفاخ والتورم سيزداد سوءًا. يمكن استخدام مكوّن خفيف لتبييض البشرة مثل حامض الكوجيك في كريم لعلاج العيون ، لتقليل ظهور دوائر العين الداكنة.
كيفية الحفاظ على صحة البشرة


أضرار أشعة الشمس تشكل أيضًا خطرًا كبيرًا على البشرة الآسيوية - ليس فقط جعلها أغمق ، ولكنها تسبب أيضًا تشوهات وتندب. هناك علاجات جلدية آمنة مصممة لمنع أو إصلاح أضرار أشعة الشمس ، في أي عمر باستخدام الفيتامينات A و E مع مضادات الأكسدة. سيساعد هذا المزيج على تعزيز الجهاز المناعي للجلد ويمكن أن يقلل من ظهور البقع الموجودة عن طريق تسريع عملية إصلاح الأنسجة. Lypozomes هي عنصر مهم آخر ، لأنها تساعد على تلاشي البقع البنية عن طريق تغيير معدل تجمّع خلايا الجلد ، وترك البشرة تبدو أصغر سنا وأكثر وضوحا.

استخدام هذه المكونات للعناية بالبشرة ليس بالغرور - إنها حماية حيوية للبشرة السليمة في بيئة اليوم. عند شراء كريم للبشرة الآسيوية ، يجب عليك أن تسأل عن المكونات النشطة التي يحتوي عليها ، وما إذا كانت المنتجات قد تم اختبارها وفقًا لمعايير السلامة المحلية. في المملكة المتحدة ، يعني هذا أنه يجب اختبارها وفقًا لمتطلبات وزارة التجارة والصناعة لضمان السلامة والفعالية. يريد معظمنا أيضًا التحقق من أن المنتجات لم يتم اختبارها على الحيوانات.
SAM-TECH-27
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سيدتي.كوم .

جديد قسم : البشرة

إرسال تعليق