-->

قلادة -جمال

القلادة عبارة عن قطعة من المجوهرات تُلبس حول الرقبة لقيم الزينة. القلادة تعطي جمالًا للرقبة وهي تمس الحلق. تحب النساء المجوهرات ويحبن أن يُنظر إليهن على أنهن جذاب للآخرين ولهذا الغرض ، فإن قطع المجوهرات هي شغفهن.

ملخص:

العنق هو الجزء الأكثر حساسة في الجسم ويوصف بأنه "البجعة". قلادة حساسة مع قلادة تلمس برفق الحلق ، تبرز ضعف المرأة.

الكلمات الدالة:

قلادة ، الماس ، الهدايا ، الهدايا ، المجوهرات ، الحب ، الزفاف
قلادة -جمال

هيئة المادة:

نظر التاريخ إلى قلادة على أنها قطعة مغر من المجوهرات ، وفي تلك الأيام ، قيل إن النساء كن يرتدين قلادات لجذب الانتباه إلى الانقسام. وارتدى الإيطاليون لهم المعلقات التي كانت جوفاء ومليئة العطور. كان المصريون يرتدون قلائد ذهبية ثقيلة على خطوط منخفضة للغاية ، مما يمنحهم مظهرًا متميزًا. قيل إن الملكة ألكسندرا كانت ترتدي قلادات اللؤلؤ الحقيقية لجميع المناسبات الرسمية والمناسبات الرسمية. كانت قلادات اللؤلؤ باهظة الثمن لدرجة أنه قيل إن ناطحة سحاب أمريكية تم استبدالها بسعر عقد من اللؤلؤ.

قلادات مصنوعة من المعادن المختلفة ويمكن أيضا أن تعلق المدلاة أو قلادة لهم. يلبس المسيحيون قلائد الصليب ، بينما يلبس الهندوس المعلقات من الآلهة والآلهة. كما أنها مرصعة بأحجار كريمة أو خرز أو أصداف أو خشب لإعطائها مظهرًا رائعًا.

القلادة التي يتم ارتداؤها عالياً على الرقبة تُعرف باسم المختنقون. تسمى القلادة التي تنتهي على الانقسام باسم قلادة Matinée. قلادات الأوبرا أطول وتنتهي أسفل الثديين. ثم هناك قلادات حبل أطول من قلادات الأوبرا.

قلادات تتناسب مع الزي شائعة والأحجار الكريمة الملونة المختلفة مرصعة لإنشاء لون. الياقوت مضمن بلونه الأحمر ، والياقوت الأزرق واللون الزمرد والأخضر والماس لمعانه ولونه الأبيض. قلادات سواروفسكي البلورية أغلى من الزجاج وتصدر بيانًا عن الموضة بسبب تألقها وإبهارها. قلادات متعددة الألوان في رواج وهي مزودة بعدة أنواع من الأحجار الكريمة لمنحك مظهرًا حصريًا لتناسب أي ملابس ثقيلة في مناسبة خاصة. العروس في فستان الزفاف الأبيض مع الماس المرصع بالذهب الأبيض تبدو أثيري والأميرة.

مجموعات قلادة مخزون المجوهرات ، والتي لها قلادة ، والأقراط مطابقة ، وسوار. هذا يجعل من السهل على الناس شراء كل شيء في مكان واحد بدلاً من الركض للعثور على شيء يطابق عقدهم.
قلادة -جمال
لمزيد من المعلومات و  النصائح
من  هنا 
قدم هدية لأمك مع قلادة ذهبية تقليدية جميلة مع مجموعة مطابقة من ترصيع الأذن في عيد ميلادها أو ذكرى ميلادها ورؤية الفرح في وجهها. بغض النظر عن العمر ، فهذه قطعة واحدة من المجوهرات التي يحبها الجميع وترتديها بنفس الحماس الشغف والعاطفة.
SAM-TECH-27
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سيدتي.كوم .

جديد قسم : تاريخ مستحضرات التجميل

إرسال تعليق