تريد أن تفقد الوزن؟ وقف الرجيم

تريد أن تفقد الوزن؟ وقف الرجيم

ملخص:

اتباع نظام غذائي بدون توقف لأكثر من ثلاثة أسابيع ، وكنت على استعداد للفشل الرجيم. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن الرجيم.

الكلمات الدالة:

كيفية الحصول على ستة حزمة القيمة المطلقة الرجيم، الحصول على ستة حزمة القيمة المطلقة الرجيم، كيفية ستة حزمة القيمة المطلقة ، ستة حزمة القيمة المطلقة كيف ، للحصول على ستة حزمة القيمة المطلقة
الرجيم الصحيح
كيف تبدا الرجيم
خطوات الرجيم الناجح
انواع الرجيم
تعريف الرجيم
اكل الرجيم
اول خطوات الرجيم
الرجيم الكيميائي

تريد أن تفقد الوزن؟ وقف الرجيم

هيئة المادة:

يمكن أن يكون عنوان هذا واحد "هل تريد الاستمرار في فقدان الوزن؟ توقف عن اتباع نظام غذائي الرجيم".


جسم الإنسان حكيم. عندما كنا صيادين وجامعين ، كان البقاء يعتمد على الإمدادات الغذائية. قلة الطعام تؤدي إلى الموت. وبالتالي فإن الجسم يتكيف: عندما تكون الإمدادات الغذائية منخفضة ، فإن وظائف الجسم تبطئ ، مما يقلل الحاجة إلى الطاقة (والغذاء). هكذا تمكنت من البقاء على قيد الحياة خلال فترات المجاعة. حتى عندما كان الطعام متوفراً ، لم يكن هناك ثلاث وجبات في اليوم. كان أسلافنا يصطادون ويشتركون في نهبهم ، ويومهم ليوم أو يومين ، ويبحثون عن الطعام مرة أخرى.

اليوم ، الغذاء وفير. البقاء على قيد الحياة ليس مشكلة. لا يزال ، هذه الآلية التطورية تعقد اتباع نظام غذائي والرجيم وفقدان الوزن. إذا كنت تتغذى على النظام الغذائي دون توقف ، فإن وظائف جسمك تبطئ ، وينخفض ​​إنفاقك الطبيعي من الطاقة ، ويتوقف فقدان الوزن: يعتقد جسمك أنه يحتاج إلى حماية نفسه من المجاعة.

إضافة شرح

كيف تتغلب على ذلك؟


بالتناوب في فترات فقدان الوزن مع فترات للصيانة أو حتى شبيهة بفائض بسيط ، ما كان سيحدث بشكل طبيعي منذ مئات الآلاف من السنين.

عن طريق وضع نظامك الغذائي في الانتظار ، فإنك تعطي جسمك استراحة. تعود وظائفها إلى السرعة العادية ، وسرعان ما تصبح جاهزًا للحمية مرة أخرى.

يساعد أخذ استراحة أيضًا على اتباع نظام غذائي جانبي صعب ، وبعد أسابيع من التقييد ، تصبح التعرف (جزئيًا) على الأطعمة المفضلة لديك بمثابة نعمة.

الإجراء الخطوة 1

فكر في آخر مرة كنت اتباع نظام غذائي. هل لاحظت "تباطؤ" من التمثيل الغذائي الخاص بك؟ تتضمن الأعراض مستويات منخفضة من الطاقة ، أو تعاسة عامة (أو حتى اكتئاب طفيف ، أي عدم الشعور بأي شيء) ، والدوخة ... من الصعب أيضًا اتباع نظام غذائي لفترة طويلة من الزمن على نظام المناعة لديك: حتى تصاب بنزلة برد بعد 6-8 أسابيع اتباع نظام غذائي؟ من الآن فصاعدًا ، خذ أسبوعًا كاملاً بعد 3 أسابيع من اتباع نظام غذائي.

الإجراء الخطوة 2

اسأل الأشخاص من حولك الذين اتبعوا نظامًا غذائيًا إذا عانوا من هذه الأعراض.

الإجراء الخطوة 3

لمزيد من نصائح انقاص الوزن ، راجع موقع الويب الخاص بي أدناه.
https://www.saydati20.com/

لمزيد من المعلومات و  النصائح
من  هنا 

SAM-TECH-27
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سيدتي.كوم .

جديد قسم : الحمية و انقاص الوزن

إرسال تعليق