التجميل في المنزل تكاليف أقل ومخاطر أقل

  التجميل في المنزل تكاليف أقل ومخاطر أقل


كانت هناك زيادة في الآونة الأخيرة في هواجس الأميركيين للنظر والشعور بالتحسن. تستخدم برامج تحول الواقع مثل "Extreme Makeover" الجراحة التجميلية لمحو علامات الشيخوخة.

الكلمات الدالة:
تقدم علاجات التجميل في المنزل تكاليف أقل ومخاطر أقل


# التجميل في المنزل تكاليف أقل ومخاطر أقل


كانت هناك زيادة في الآونة الأخيرة في هواجس الأميركيين للنظر والشعور بالتحسن. تستخدم برامج تحول الواقع مثل "Extreme Makeover" الجراحة التجميلية لمحو علامات الشيخوخة أو لتغيير حجم وشكل أجزاء معينة من الجسم. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض الأشخاص ، فإن الإجراءات الغازية ليست خيارًا.

يخشى الكثير من الخضوع لعملية جراحية بسبب المخاطر أو النفقات التي ترتبط في كثير من الأحيان مع هذه الإجراءات التجميلية. لحسن الحظ ، هناك الآن منتجات يمكن استخدامها في خصوصية منزلك مقابل جزء بسيط من التكلفة ، وهي أكثر ملاءمة وتقدم نتائج رائعة.
  التجميل في المنزل تكاليف أقل ومخاطر أقل


على مدار سنوات ، ذهب الباحثون للتخلص من الخطوط الدقيقة والحصول على هذا التوهج الصحي إلى الطبيب لإجراء عملية جراحية للجلد ، وهو علاج يتم فيه إزالة خلايا الجلد الميتة من السيليكون أو بلورات أكسيد الألومنيوم المنفوخة ضد الجلد باستخدام جهاز محمول باليد و ثم امتص مع فراغ صغير. تكلف حوالي 1200 دولار للزيارة ، لم يكن الإجراء سهلاً على المحفظة. ولكن هناك جيلًا جديدًا من البدائل المنزلية التي تتيح لك الحصول على نتائج مماثلة في غضون أسابيع. الكريمات والأمصال التي تحتوي على الريتينول (فيتامين أ النقي) تقشر الجلد ، مما يعطي مظهر أكثر شبابا. يمكن لأولئك الذين يرغبون في الذهاب إلى أبعد من ذلك الآن شراء نظام علاج الجمال الفائق الخاص بهم ، وهو جهاز لتخدير الجلد ، بتكلفة 79.95 دولار 

بعض النساء غير راضيات عن حجم أو شكل تمثال نصفي. ربما كانوا يتمنون دائمًا أن يكون حجم الكوب أكبر بحيث تكون ملابسهم مناسبة لهم ، أو قد يلاحظون تغيرات في شكلها بعد الولادة. بغض النظر عن السبب ، فإن العديد من هؤلاء النساء يخشين أو غير مستعدين للخضوع للألم المرتبط بالزرع. الآخرون ببساطة ليسوا مستعدين لتخطي متوسط ​​تكلفة 5000 دولار للجراحة. يوجد الآن خيار آخر متاح ، وهو نظام ثبت سريريًا أنه ينمو ثديي المرأة الطبيعية بحجم كأس بدون جراحة أو حبوب أو كريمات.
  التجميل في المنزل تكاليف أقل ومخاطر أقل


هذه مجرد أمثلة قليلة من علاجات التجميل في المنزل والتي تكون أسهل على محفظتك ، وتمنحك المزيد من التحكم في مظهرك ويمكن إجراؤها في الوقت المناسب لك. لمعرفة المزيد حول هذه العلاجات ، قم بتسجيل الدخول إلى مواقع الويب الخاصة بهم أو جرّب الإجراءات بنفسك للحصول على الدليل النهائي. 

 
شكرا على الزيارة
أتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم 
ادعمونا في موقع saydati20
على أمل لقاء قريب ان شاء الله

SAM-TECH-27
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سيدتي.كوم .

جديد قسم : البشرة

إرسال تعليق