-->

رسميا تحميل لعبة GTA IV لكل هواتف للاندرويد ميديا فاير | مضمونة 100%

رسميا تحميل لعبة GTA IV لكل هواتف للاندرويد ميديا فاير | مضمونة 100%

رسميا تحميل لعبة GTA IV لكل هواتف للاندرويد ميديا فاير | مضمونة 100%



قد تكون Grand Theft Auto IV لعبة مغامرات أكشن لعام 2008 تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. إنه العنوان الحادي عشر في سلسلة Grand larceny Auto ، وبالتالي الإدخال الرئيسي الأول منذ عام 2004 Grand Larceny Auto: San Andreas. تقع داخل مدينة ليبرتي الخيالية (استنادًا إلى مدينة نيويورك) ، تتبع قصة اللاعب الواحد المخضرم الحربي ، نيكو بيليك ، ومحاولاته للهروب من ماضيه بينما يكافح من أسماك القرش ورؤساء الغوغاء. يتيح تصميم العالم المفتوح للاعبين التجوال بحرية في Liberty City ، والتي تتكون من ثلاث جزر رئيسية.

يتم لعب اللعبة من منظور شخص ثالث ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام أو بواسطة السيارة. طوال وضع اللاعب الفردي ، يلعب اللاعبون باسم Niko Bellic. تم تضمين وضع متعدد اللاعبين للويب في هذه الرياضة ، مما يسمح لما يصل إلى 32 لاعبًا بالتفاعل في كل من اللعب التعاوني والتنافسى أثناء إعادة تشغيل إعداد لاعب واحد. [ب] تم إصدار حزمتي توسعة لاحقًا للرياضة ، The Lost ملعون وبالتالي بالاد غاي توني ، وكلاهما يتميز بمؤامرات جديدة مترابطة مع قصة سرقة Auto IV الكبرى ، ويتبعون أبطالًا جددًا.

بدأ التطوير بعد وقت قصير من إطلاق Grand larceny Auto: San Andreas وتم مشاركته بين العديد من استوديوهات Rockstar في جميع أنحاء العالم. أدخلت الرياضة تحولًا إلى أسلوب ونبرة أكثر واقعية وتفصيلاً للمسلسل. على عكس الإدخالات السابقة ، افتقرت سرقة السيارات الكبرى IV إلى تأثير سينمائي قوي ، لأن الفريق حاول نهجًا مبدعًا للقصة. كجزء من بحثهم عن العالم المفتوح ، أجرى المطورون بحثًا ميدانيًا حول نيويورك طوال عملية التطوير والتقطوا اللقطات لفريق التخطيط.

بعد إعلانها في مايو 2006 ، كان من المتوقع على نطاق واسع سرقة السيارات الكبرى IV. [2] لقد تم إصدارها لأجهزة PlayStation 3 ووحدات تحكم Xbox 360 في أبريل 2008 ، وبالنسبة لنظام التشغيل Microsoft Windows في ديسمبر 2008. عند إطلاقها ، تلقت هذه الرياضة استحسانًا نقديًا عالميًا ، مع توجيه الثناء بشكل خاص إلى السرد وتصميم العالم المفتوح. حطم Grand larceny Auto IV أرقام مبيعات الصناعة وأصبح المنتج الترفيهي الأسرع مبيعًا في التاريخ في ذلك الوقت ، حيث كسب 310 مليون دولار أمريكي في أول يوم له و 500 مليون دولار في أسبوعه الأول. تعتبر واحدة من أهم العناوين الهامة للجيل السابع من ألعاب الفيديو ، ومن قبل العديد من النقاد معًا من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق ، وقد فازت بأوسمة نهاية العام ، بما في ذلك جوائز Game of the Year من العديد من منشورات الألعاب. باعت هذه الرياضة أكثر من 25 مليون نسخة بحلول عام 2013 ، وهي واحدة من بين ألعاب PlayStation 3 الأكثر مبيعًا. ولدت الرياضة أيضًا جدلًا ، حيث وجه الانتقاد إلى تصوير اللعبة للعنف وقدرة اللاعبين على القيادة تحت تأثير الكحول. تم إصدار خليفته ، Grand Larceny Auto V ، في سبتمبر 2013.
تحدث Grand Theft Auto IV في عام 2008 ، خلال نسخة مُعاد تصميمها من Liberty City تتكون من 4 أحياء ، ودعمت أربعة من الأحياء في أحدث مدينة York: Broker (استنادًا إلى Brooklyn) ، Dukes (Queens) ، Bohan (The Bronx) ، و ألغونكوين (مانهاتن). [20] المتاخمة للبلدة هي ولاية ألدرني المستقلة (شمال نيو جيرسي). هناك ثلاث جزر صغيرة موجودة داخل اللعبة: جزيرة تشارج (جزيرة راندال) ، جزيرة كولوني (جزيرة روزفلت) وجزيرة السعادة (جزيرة الحرية). في البداية ، يتم إغلاق الجسور بفضل تهديد إرهابي ، وتلاحق الشرطة اللاعبين باستمرار إذا تم عبور الجسور ، ولكن يتم رفع الحصار لأن القصة تتقدم ، مما يسمح للاعب بالعبور بين الجزر. [4] تحدث لعبة Grand larceny Auto IV خلال قصة مختلفة وجدول زمني من الألعاب السابقة داخل السلسلة. ومع ذلك ، تجري الرياضة في نفس الشريعة مثل حزم التوسع الخاصة بها ، The Lost and Damned وبالتالي Ballad of Gay Tony ، Grand Larceny Auto: Chinatown Wars ، وخليفتها ، grand larceny Auto V
نيكو بيليك ، من أوروبا الشرقية ،  يصل إلى ليبرتي سيتي على متن سفينة شحن ، بلاتيبوس ، للتجمع مع ابن عمه الروماني ، والسعي وراء الحلم الأمريكي ، والبحث عن الشخص الذي خان وحدته خلال الحرب قبل خمسة عشر عامًا . ومع ذلك ، يكتشف نيكو عند وصوله أن حكايات رومان عن الثروات والرفاهية كانت أكاذيبًا تخفي صراعات ديون القمار وأسماك القرش ، التي يعيشها رومان خلال شقة قذرة في سمسار بدلاً من قصر. أثناء إكمال بعض الوظائف في شركة سيارات الأجرة الرومانية ، يلتقي نيكو ويصادق العديد من المقيمين في Broker ، بما في ذلك Little Jacob ، أحد أفراد أسرة اليارديين ،  وميشيل ، الذين دخل نيكو معهم علاقة بسرعة. 

تحميل اللعبة من هنا 



SAM-TECH-27
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سيدتي.كوم .

جديد قسم : العاب الاندرويد

إرسال تعليق